مجله نسائيه لكل ما يهم المراه العربيه

ابحث عن ما ترغب

الأحد، 21 سبتمبر 2014

ماسك الجرجير الحل السحري لتنعيم الشعر وزياده كثافته



ماسك الجرجير الحل السحري لتنعيم الشعر وزياده كثافته




















الجرجير معروف كيماوياً باحتوائه على كميات كبيره من الكبريت وإن معظم تونيكات العلاجيه التي تباع بالصيدليات تحتوي خلاصته بالضروره على الكبريت و بإمكانك قراءة المحتويات لتجدي الكبريت هو العامل الفعال و المشترك بين كل هذه العلاجات والتي تستخدمها الصالونات والمصحات العلاجيه مع فارق السعر طبعاً و هذه المنتجات العلاجيه لا تختلف عن عصير الجرجير الطازج سوى أنها عمليه أكثر ولا تحتاج إلى شطفها وغير ملونه و الآن إلى الوصفه السحريه

حزمه جرجير , ضعيها في الخلاط مع قليل من الماء
ويمكن ان تسحقي مع العصير حبه البركه فلها فوائد عظيمه في انبات الشعر

ضعي عصير الجرجير على رأسك واحرصي على أن يلامس فروة رأسك لأن تأثيره يكون في إنبات الشعر وتقويه البصيلات الضعيفه بفضل مادة الكبريت.

ستلاحظين أن تساقط الشعر يخف تدريجياً إلى أن يصل إلى أقل من 20 شعره في اليوم بعد فتره أطول ستلاحظين أن الفراغات الموجوده في شعرك تختفي

ثم ستلاحظين شعيرات قصيره تشق طريقها نابته من جديد لتسد الفراغات الموجوده و لتحصلى في غضون 5 اشهر (لنكن واقعيين ) على شعر كثيف

و في حالة في حاله فقر الدم تناول حبوب الحديد و استخدام هذه الوصفه في نفس الوقت , لأن نقص الحديد من الأسباب الهامه لتساقط الشعر

نصائح
جرجير(كبريت)+حديد =شعر كثيف و بصيلات قوية






الجرجير لتطويل الشعر و زيادة كثافتة









ماسك الجرجير يعتبر من طرق تطويل الشعر الفعالة ،حيث يعتبر ماسك الجرجير من الماسكات المفيدة جداً للشعر وذالك لان الجرجير يساعد فى زيادة كثافة الشعر وتطويل الشعر كما يقول خبراء التجميل والرشاقة .



طريقة عمل ماسك الجرجير للشعر والتى يمكنك تجربتها لتطويل الشعر سريعا


ماسك الجرجير للشعر


الطريقة

: قومى بوضع حزمة من الجرجير مع بعض الماء فى المفرمة ثم قومى بتصفيتة جيدا بقطعة من الشاش وضعية على فروة راسك على شكل مساج للشعر .

غطى الشعر ببونية الشعر أو غطاء بلاستيكى واتركى الخليط على الشعر لمدة 3 ساعات ثم اغسلى الشعر جيدا بالماء .

كررى ماسك الجرجير للشعر مرة اسبوعيا لزيادة طول الشعر وتكثيفة .

اخيرا الجرجير لة فوائد عديدة ويمكنك تناول الجرجير يوميا مع السلطات فهو يساعد على تقوية الشعر من فروة الراس عن طريق الدم مما يساعد فى تطويل الشعر ومنع تساقط الشعر ،ويعتبر الجرجير من أفضل الاغذية الطبيعية المقوية للشعر .


وصفات لتطويل الشعر من الجرجيريُعتبر الشعر الصحي الطويل أحد أحلام حواء الذي ترغب في تحقيقهِ خلال وقتٍ قصير، وتكاليفٍ مُنخفضة، وجهدٍ بسيطٍ أيضاً، فحواء دائمة البحث عن وصفاتٍ لتطويل الشعر وتكثيفهِ لذلك نجدها تتبع أحدث خلطات تطويل الشعرمن أجل أن تحظى بشعرٍ صحيٍ طويل .. نُقدِّم لكِ خلطات الجرجير الطبيعية لتطويل الشعر ..


الوصفة الأولى ..المكونات: جرجير.
طريقة التحضير: خذي حزمة الجرجير ونظفيها جيداً من الأوساخ بالماء الجاري، ثم قومي بضرب الحزمة كاملةً داخل الخلاط الكهربائي حتى تتكون عجينة كثيفة، ضعي العجينة على شعركِ وإرتدي غطاءً بلاستيكياً لمدة 3 ساعات، 4 مرات أسبوعياً، ثم أُشطفي شعركِ بالماء وستُلاحظين كثافة ونعومة شعركِ، بالإضافة إلى إزدياد طول الشعر بحوالي 10 سم خلال شهرين.


الوصفة الثانية ..
المكونات: (جرجير-نصف كأس زيت جوز الهند دافئ-علبة زبادي).
طريقة التحضير: إغسلي حزمة الجرجير و ضعيها في الخلاط الكهربائي، ثم أضيفي إليها زيت جوز الهند الدافيء مع علبة الزبادي، وضعي الخليط على شعركِ ثم قومي بتغطيتهِ بغطاء بلاستيكي لمدة ساعة.


الوصفة الثالثة ..

المكونات: (جرجير-زيت ثوم-زيت زيتون).
طريقة التحضير: تُؤخذ حزمة الجرجير وتُعصر، وتُضاف لزيت الزيتون، وزيت الثوم، وتُترك يومان خارج الثلاجة حتى تتخمر ثم توضع في الثلاجة للحفاظ عليها عند الإستعمال، يُوضع الخليط على الشعر لمدة ساعتين مع تغطيتهِ بغطاءٍ بلاستيكي.

جرِّبي وصفات الجرجير لتطويل الشعر وتمتعي بالنتائج المُبهرة ..


طريقة عمل ماسك الجرجير للشعر



طريقة عمل ماسك الجرجير للشعر سهلة ويمكن القيام بها في البيت، ويعتبر ماسك الجرجير من الماسكات المفيدة جداً للشعر، ويساعد ماسك الجرجير في تطويل الشعر وزيادة نعومته وكثافته، ويؤكد خبراء التجميل أن الجرجير يحمل الكثير من الفوائد للشعر ولجماله، واليوم نستعرض معكِ مكونات وطريقة عمل ماسك الجرجير للشعر، جربيها معنا الآن:


• ماسك الجرجير للشعر:







- المكونات:
حزمة جرجير+ قليل من الماء

- طريقة التحضير:

اخلطي الجرجير مع قليل من الماء في المفرمة، ثم قومي بتصفيته جيداً وضعيه على فروة رأسك على شكل مساج للشعر، ثم قومي بتغطية شعرك بغطاء مخصص لذلك واتركي ماسك الجرجير على شعرك لمدة 3 ساعات، بعدها اغسلي شعرك جيداً ومع تكرار الماسك ستجدين نعومة وكثافة في شعرك تدريجياً.

لا تنسي أن للجرجير فوائد كبيرة للشعر فهو منبت ومكثف للشعر، بالإضافة إلى أنه يعمل على تطويل الشعر، ويقوم بتغذية البوصيلات ويمنع تساقط الشعر ويعتبر من أفضل الأغذية الطبيعية للشعر والمقوى لها.






أبسط الخلطات من الجرجير لتطويل الشعر

الشعر الطويل الصحى هو حلم من احلام حواء الذى تبغى تحقيقه فى اقل وقت وبأقل التكاليف ايضا, فحواء باحثة دائما عن وصفات لتطويل الشعر وتكثيفه, فنرى حواء تتبع احدث وصفات وخلطات تطويل الشعرمن اجل ان تحظى بشعر صحى طويل, فهناك اعتقاد لدى حواء طول الشعر وصحته لا يجتمعان لذا نرى حواء تلجأ للعديد من خلطات تطويل الشعر سواء الخلطات الدوائية او خلطات التركيب على امل ان تحظى بخلطات لتطويل الشعر ذات جدوى,


الجرجير يمنع تساقط الشعر وينقي الدم





للجرجير أسماء عديدة، نذكر منها ” القرّة ” أو ” قرة العين ” و ” حرف الماء ” و ” غنام ” ، و ” روكا ” وكلها كناية عن نبات زهيد الثمن، اعتاد الناس النظر اليه باستخفاف وازدراء، غير مدركين لقيمته الغذائية والدوائية .

يعتقد أن المنبت الأصلي للجرجير بريطانيا، ومنه انتشر في باقي أصقاع العالم، لينبت على ضفاف الأنهار والسيول.

يبلغ ارتفاع نبتة الجرجير 15-25 سنتيمتراً، اكثرها مغمور بالماء، وأوراقه غليظة، ذات أطراف ملساء غير مسننة، خضراء اللون، ذات عصارة غزيرة، وذات نكهة وطعم محببين.

وهناك أنواع عدة من الجرجير، منها النوع المر والهندي والبستاني والمكسيكي. وله أزهار في رؤوس فروعها توشيها أكياس غبار الطلع صفراء اللون. وهذا اللون هو الذي يميز الجرجير الحلو عن الجرجير المر، الذي تكون اكياس غبار الطلع فيه بنفسجية اللون. وهذا النوع الأخير من الجرجير ذو طعم لاذع، وليست فيه أية فائدة.

يحتوي الجرجير على مادة خردلية القوام ومقادير ضئيلة من الفيتامين (C) وعلى اليود والكبريت والحديد، والكالسيوم والفسفور ومواد كبريتية حريفة.


يعتبر الجرجير من الأعشاب الغنية بالفوائد، حيث تتجلى فوائد الجرجير من العناصر الغذائية المكونة له، فهو يملك أوراقاً لاذعة الطعم، ويتم تناولها في دول كثيرة كنوع من السلطة أو مع السلطة، وللتغذية يجب قطف أوراق الجرجير قبل أن تزّهر، أما للفوائد الطبية فيجب قطف أوراق الجرجير بعد الإزهار.



وقدّم خبراء التجميل طريقة عمل ماسك الجرجير للشعر، حيث يعتبر ماسك الجرجير من الماسكات المفيدة جداً للشعر، ويساعد على تطويل الشعر وزيادة نعومته وكثافته، ويؤكد خبراء التجميل أن الجرجير يحمل الكثير من الفوائد للشعر ولجماله، ونحتاج لهذه الوصفة حزمة جرجير، وقليل من الماء.



أما طريقة التحضير هذه الوصفة؛ نقوم بخلط الجرجير مع قليل من الماء في المفرمة، ثم قومي بتصفيته جيداً وضعيه على فروة رأسك على شكل مساج للشعر، ثم قومي بتغطية شعرك بغطاء مخصص لذلك واتركي ماسك الجرجير على شعرك لمدة 3 ساعات، بعدها اغسلي شعرك جيداً ومع تكرار الماسك ستجدين نعومة وكثافة في شعرك تدريجياً. وينبغي عدم النسيان بأن للجرجير فوائد كبيرة للشعر فهو منبت ومكثف للشعر، بالإضافة إلى أنه يعمل على تطويل الشعر، ويقوم بتغذية البوصيلات ويمنع تساقط الشعر ويعتبر من أفضل الأغذية الطبيعية للشعر والمقوى لها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.