مجله نسائيه لكل ما يهم المراه العربيه

ابحث عن ما ترغب

الاثنين، 20 أبريل 2015

طريقه عمل حمام البخار لبشرة نظيفة نضرة ومشرقة






إستعملي حمام البخار لبشرة نظيفة نضرة ومشرقة يعتبر حمام البخار افضل طرق تنظيف الوجه وإظهاره في أحسن صورة وينصح خبراء التجميل باستخدام حمام البخار فهو أفضل طريقة للحصول على تنظيف عميق جداً للمسام وللتخلص من البثرات والرؤوس السوداء والبيضاء لأن تنظيف الوجه بالبخار يعد حلا سريعا للتخلص من الشوائب العالقة على الجلد.


 ويذكر الخبراء أنه عندما يخرج البخار ويلامس البشرة تتسع المسامات المسدودة بالترسبات والشوائب ويليّن الجلد وبالتالي يتطهر بسهولة أكثر من الشوائب وبقايا الماكياج والغبار والإفرازات الدهنية بالإضافة إلى خلايا الجلد الميتة وتساعد درجة الحرارة العالية على فتح المسامات وهذه طريقة جسمك في التخلص من السمومِ والشوائب من كل خلية.

 وينصح الخبراء ذوات البشرة الدهنية بإستعمال بعض الأعشاب مثل الزعتر أو النعناع أو قشر الليمون فيما يفضل استخدام البابونج أو الليمون الأخضر لذوات البشرة الحساسة أما للبشرة العادية فيمكن استعمال ماء الورد أو إكليل الجبل أو اللافندر.

 إليك هنا طريقة عمل حمام بخار للوجه :
* قومي بغلي وعاء من الماء وبعد بِضع دقائق ارفعي الوعاء عن النار.

* أضيفي الأعشاب الطازجة لخلق رائحة منعشة مثل النعناع البابونج وإكليل الجبل.

 * ضعي وجهك مباشرة فوق البخار مع وضع منشفة صغيرة على رأسك لمنع البخار من الهروب لأنه سيكون أكثر فعّالية لفتح المسامات المسدودة.
* قومي بتبخير الوجه من 10 إلى 15 دقيقة حتى يختفي البخار ثم اشطفي الوجه بالماء الفاتر.

ملاحظة : يمكنك عمل حمام البخار مرتان في الأسبوع فقط.

هناك تعليق واحد:

  1. شركة تنظيف موكيت بالرياض
    لكل من يبحث كثيرا عن شركة تقدم له خدمات التنظيف باسعار ليست مبالغ فيها,نقدم لكم نحن شركة ركن الروان شركة تنظيف بالرياض
    لتنظيف المنازل,المجالس,الشقق ايضا لدينا التنظيف بالبخار للموكيت والكنب ولدينا عماله فنيية علي اعلي مستوي واسعارنا لا تقارن باي مكان
    شركة تنظيف بالبخار بالرياض
    0537006883 للاتصال علي
    http://www.hvofny.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6/

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.