مجله نسائيه لكل ما يهم المراه العربيه

ابحث عن ما ترغب

السبت، 27 أغسطس 2016

نصائح ليبدو الجزء السفلى أنحف وأكثر رشاقة

 

 كثير من السيدات تعاني من إمتلاء منطقة الأرداف والجزء السفلي من الجسم بشكل عام، يمكنك من خلال عدة نصائح مهمة أن تحصلي علي جسم أكثر رشاقة عن طريق اختيار نوعية الملابس والألوان التي تلائم شكل جسمك، وتساعدك كي تبدين أنحف.

1- اختيار الألوان المناسبة: يمكنك التلاعب بالألوان لإبراز الجزء العلوي، والتمويه عن منطقة الأرداف والأفخاذ الممتلئة عن طريق إرتداء ألوان زاهية في الجزء العلوي للفت الانتباه عن المنطقة الممتلئة فمثلا إرتدي توب او بلوزة باللون الأحمر أو الأزرق أو الزهري أو الأخضر.

2- ارتدي المقاس المناسب: كثيرا من السيدات تعتقد بأن الملابس الواسعة بشكل مبالغ فيه الأفضل لإخفاء عيوب الجسم ، علي النقيض، فهي تعطيكي مظهر أكثر بدانة، إرتدي الملابس بنفس مقاس جسمك، لا ترتديها أكبر أو أصغر.

3- البلوزات الطويلة: من الأفضل إرتداء التوب أو التونيك الطويل، بحيث يصل إلي منطقة الركبة ويخفي المنطقة الممتلئة من الأفخاذ وحتي الركبة.

4- البنطلون بألوان داكنة: يفضل إرتداء البنطلون الأسود أو البني وابتعدي تماما عن البنطلون الأبيض أو البيج الذي يساهم بشكل كبير في تكبير هذة المنطقة من الجسم.


5- ابتعدي عن الجيوب:لا يفضل اختيار التنورة أو البنطلون ذات الجيوب الأمامية أو الخلفية، لأن الجيوب تعطي بعدا آخر في زيادة الوزن.

8 نصائح ليبدو شكلك أنحف:

1- إرتدى ملابس أحادية اللون وهذا قد يعنى إرتداء ملابس داكنة مثل البنى أو الأزرق أو الأسود، ويمكنك إضافة درجات مختلفة من نفس اللون أو إدخال فواتح كالبيج مثلا، إذا كنتى تعتقدين أن هذه الألوان تجعلك أكبر فى السن فجربى مرة أخرى إرتداء لون واحد على كامل جسمك وأنظرى الفارق.
2- إختارى الأقمشة بحكمة فتجنبى الأقمشة الثقيلة أو المموجة التى تعطى شكل أكبر من حجمك، أفضل خيار هى الأقمشة الناعمة التى تتبع منحنيات جسمك دون أن تظهر تفاصيلها، واجعلى هدفك أن يظهر الشكل العام وليس كل جزء من الجسم على حدى.
3- بالنسبة للتوازن حاولى ألا تركزى على الجزء الذى به عيوب من جسمك، فمثلا إذا كان لديك أكتاف عريضة تجنبى منصات الكتف التى توضع على الكتفين، وتجنبى أى شكل مميز على الكتف كالكشكشة أو أى ديكور حتى لا يظهر هذا الجزء، وفى المقابل إرتدى تنورة أو بنطلون واسع، والعكس صحيح إذا كان لديك الجزء السفلى كبير فإهتمى بإظهار الكتف والجزء الأعلى ثم ارتدى تنورة أو بنطلون ليس به تفاصيل كثيرة ولا يكون فضفاض أيضا.
4- لإخفاء الخصر والأرداف حاولى إرتداء بنطلون أو تنورة بدون جيوب، واسع ولكن ليس بشكل مبالغ فيه، ولا يوجد به ديكورات أو  كاروهات أو أى تفاصيل.
5- لإخفاء البطن سواء كنتى ترتدى بنطلون أو تنورة حاولى الإبتعاد عن الوسط الساقط أو المنخفض، حاولى إرتداء بلوزة مصممة جيدا ومصنوعة من أقمشة جيدة غير ملتصقة على بطنك بحيث تكون إنسيابية، ويستحسن ألا يتعدى طولها الورك، ويمكن أن يكون بها كشكشة لتمويه ترهلات البطن، وتجنبى إرتداء الأحزمة لأنها تلفت الإنتباه لشكل البطن.
6- إذا كنتى قصيرة ينبغى أن ترتدى بنطلون أو جيبة طويلة بحيث تصل للأرض بفاصل بسيط بينها وبين الحذاء، ويمكنك إختيارها بخطوط طولية لتظهرك أكثر طولا.
7- لتصغير الصدر الكبير تجنبى أى ملابس تشبه الصندوق مثل الجاكيت، وإبتعدى عن البلوزات المفتوحة ذات الأزرار حيث تعطى إحساس بصدر أكبر حتى لو كان ذلك يتماشى مع الموضة، ويستحسن أن ترتدى بلوزة ذات فتحة صد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.