مجله نسائيه لكل ما يهم المراه العربيه

ابحث عن ما ترغب

الجمعة، 3 فبراير 2017

هل زوجك مخلص لكي كيف تتاكدي



اذا كنت تريدين التأكد أن زوجك لا يقوم بخيانتك فعليك أن تنتبهي لجميع تصرفاته. ففي بعض الأحيان تكون العلاقة الزوجية آخذة بالتدهور إلا انك تغضين الطرف و لا تريدين أن تعترفي بهذه الحقيقية و في أحيان أخرى يكون الزوج ماهرا جدا في إخفاء خيانته بطريقة يصعب عليك ملاحظته.

و ألان إليك بعض الملاحظات التي يجب أن تنتبهي لها إذا أردت التأكد من اخلاصة.

• إذا تذرع الزوج بلزوم السفر لإنجاز بعض الأعمال. وفقا للخبراء في مجال الخيانة الزوجية فأن هذا هو الدليل الأسهل لتكتشفي تورط الزوج في علاقة أخرى يريد إخفائها عنك.
• إذا حاول الزوج إخفاء وضعة المادي عنك فأن ذلك مؤشر خطير على عدم اخلاصة. فإذا كان وضعة المادي فوق الوسط وأنت لست على علم بكل حركاته المالية فيجدر بك الانتباه لنفسك و معرفة مثل هذه الأمور. لأنة قد يكون على قدر من الغنى بحيث يستطيع أن يخفي مصروفه الشخصي على علاقته الأخرى بسهولة.
• إذا كان يتكتم و يتحفظ عندما تقومين بتفقد هاتفة الخلوي فهذا يعني أن لدية أمر يخفية. كذلك إذا كان يرفض أن تتفقدي بريده الإلكتروني فهذا يعني أن لدية أمر غير طبيعي لا يريدك أن تعرفيه.
• إذا تغير سلوكه الجنسي و انجذابه نحوك فهذا يعني انه على علاقة بامرأة أخرى تقوم بإشباع رغباته.
• كذلك إذا تزايد اهتمامه بالذهاب إلى النشاطات الاجتماعية لوحدة أو إذا أبدى رغبته في قضاء العطل لوحدة.
• أهم ملحوظة هي إذا كان يمر بفترات شرود فهذا يعني أن لدية شيء كبير يفكر فيه ولا يريد اطلاعك علية.

امورتساعدك في معرفة ما إذا كان زوجكِ يحبكِ أم لا 

1تفضيل قضاء الوقت في المنزل الزوج الذي يحب زوجته يفضل قضاء أكبر قدر ممكن من الوقت معها، لذلك إذا وجدتِ أن زوجكِ يحب أن يقضي وقته في المنزل، عوضًا عن قضاءه في الخارج مع أصدقاءه أو معارفه، سيكون على الأرجح يحبكِ ولا يريد الابتعاد عنكِ، لكن قضاء الوقت في المنزل مرهون بقضائه معكٍ، إذ لا يمكنكِ أن تتوقعي أن زوجكِ يحبكِ لأنه يقضي الوقت في المنزل، بينما كل ما يفعله هو الجلوس أمام شاشة التلفاز، أو قراءة الكتب والجرائد، أو الإبحار في شبكة الإنترنت. ينبغي أن يكون وقته في المنزل مكرسًا لكِ. 

2ممارسة العلاقة الحميمية باستمتاع الاستمتاع بالعلاقة الحميمية أم هام جدًا لاكتشاف مقدار حب الزوج لكِ، إذا كان زوجكِ يؤدي العلاقة الزوجية

بقدر كبير من الروتين، من أجل المتعة فقط، فهو لا يحبكِ، أما إذا كان يتشوق إلى العلاقة، ويمارسها معكِ بالكثير من الحب والحنان، فهو زوج محب ولا يريد أن يفارقكِ أبدًا، يمكنكِ معرفة مقدار حب الزوج لكِ من الطريقة التي يمارس العلاقة بها.

 3المغازلة كأسلوب للتعبير عن الحب هل توقف زوجكِ عن مغازلتكِ بعد فترة طفيفة من الزواج؟

 إذًا هو لا يحبكِ، أما عندما يكون الغزل والكلام اللطيف على لسانه دومًا فهذا يعني أنكِ ما تزالين في قلبه وتمثلين شيئًا هامًا لا يستطيع الاستغناء عنه. يمكنكِ ملاحظة ذلك من أسلوب حديثه معكِ. 

4دعوته لكِ للخروج أو التنزه متى كانت آخر مرة دعاكِ فيها زوجكِ إلى عشاء أو نزهة في الخارج؟

 إذا كانت الإجابة على هذا السؤال: منذ فترة طويلة جدًا، فعل الأرجح أن زوجكِ لا يحبكِ، ولا يستمتع بالخروج معكِ مثلما يستمتع عندما يكون مع أصدقاءه أو الأشخاص الذين يستريح إليهم، أما إذا كان الخروج والتنزه هو عادة لكما، فذلك دليل على وجود حيوية في الزواج وحب من قبل الزوج. 
 
5الهدايا كتعبير عن الحب متى كانت آخر هدية تلقيتيها من زوجك؟ 

إذا كانت الإجابة أنكِ لا تتذكرين، أو أنه قد مرت فترة طويلة جدًا على حدوث ذلك، فهناك مشكلة كبيرة في العلاقة بينكما، لكن عليكِ الانتباه، فبعض الأزواج غير معتادين أصلاً على إهداء الهداياإلى زوجاتهن، وعدم إهدائه هدايا لكِ قد يكون أمرًا في طبعه وليس قلة حب لكِ، لذلك عليكِ أن تكوني حذرة، وتستطيعين التفريق بين عدم فعله ذلك بسبب عدم اعتياده، أو بسبب قلة حبه لكِ. 

6 وجود المشاكل الزوجية هل هناك الكثير من المشاكل في حياتكما؟

 إذا على الأرجح هناك فقدان في الحب من طرف الزوج، عندما يكون الحب حاضرًا تختفي المشاكل، أو تحل نفسها بنفسها، ولا تتطور حتى تصبح إزعاجًا دائمًا لكما. لكن عليكِ أن تراعي أن وجود المشاكل في العلاقةبين أي طرفين هو أمر عادي، بل إنه من غير الصحي أن تكون العلاقة بينكما بدون مشاكل، فوجود بعض المشاكل من آن لآخر هو شيء طبيعي جدًا، المهم أن تكون هذه المشاكل لا تؤثر على العلاقة بينكما، ولا تؤدي بالزوج إلى إهانتكِ أو التقليل من شأنكِ. 

7التقليل من الشأن والمقارنة بالأخريات هل زوجك يقارنكِ دومًا بالزوجات الأخريات ويقلل من شانكِ؟ 

إذًا هو لا يحبكِ، الزوج الذي يحب زوجته لا يقلل أبدًا من شانها ولا يقارنها بأحد مهما كان لانها بالنسبة له اجمل من الجميع والافضل من بين الجميع بالنسبة له .

 8إنجاب الأطفال هل يريد زوجكِ إنجاب أطفال منكِ؟

 أو إذا كان لديكما أطفال بالفعل، هل يريد المزيد من الأطفال؟ رغبة الزوج في الأطفال هي دليل على حبه لزوجته، ورغبته في أن يكون بينه وبينها رابط ما، أما إذا كان الزوج لا يريد إنجاب الأطفال، وغير موافق على هذا القرار، فهذا دليل على أنه لا يريد أن يكون بينكما رابط قوي أقوى من الزواج، لذلك هو لا يريد التورط في العلاقة أكثر من ذلك. 

9الإخلاص هل زوجكِ مخلص لكِ ولا يخونكِ مع امرأة أخرى؟

 الزوج الذي يخون زوجته يكون في الغالب غير محب لها، إذ لا يستطيع أي رجل أن يقدم على خيانة زوجته إلا إذا كان لا يحبها، لذلك إذا لم تكن لزوجكِ أي تجارب في الخيانة لكِ فعلى الأرجح هو يحبكِ ولا يريد أن يرى لكِ بديلاً، لكن العكس ليس صحيحًا دومًا، فليس كل رجل لا يخون زوجته يكون محبًا لها، إذ أن كثير من الأزواج لا يقومون بالخيانة لدوافع أخلاقية أو دينية بحتة.

 10الأمان معه هل تحسين مع زوجكِ بالأمان؟

 إذا كانت الإجابة بنعم، يمكنكِ أن تتأكدي من حبه لكِ، أما إذا كان وجود زوجكِ إلى جواركِ لا يشعركِ بأي أمان، فربما عليكِ أن تخافي من فقدان الحب في حياتكما. كما رأينا، هناك الكثير من الدلائل تستطيع المرأة عن طريقها معرفة ما إذا كان زوجها يحبها أو لا، لكن الأهم من كل ذلك هو شعوركِ بهذا الحب، وشعوركِ بصدق زوجكِ عندما يخبركِ بأنه يحبكِ، فالحب شعور لا يقاس ولا يُرى، بل شيء يتم الإحساس به فقط، لذلك أنتِ أقدر شخص في هذا العالم على إخبار نفسكِ بما إذا كان زوجكِ يحبكِ أم لا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.